مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك"
مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك"

مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك"، مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك".

صحيفة اليوم .

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجهة الإدارية لم تعترض على من تم استبعادهم من العملية الانتخابية.

وعقد مرتضى مؤتمرًا صحفيًا بمقر الزمالك، للحديث عن الترتيبات الخاصة بانتخابات النادي، المقرر إقامتها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

وأضاف مرتضى أن المرشح الأول لم يرد عضويته، والثاني بسبب التزوير في الشهادة الجامعية، واللجنة الأولمبية ستفصل خلال 48 ساعة.

وقال رئيس الزمالك إن أي شخص عمل كارنيه عضوية قبل الانتخابات بأسبوع، من حقه التصويت في الانتخابات، مبينًا أن الانتخابات ستتم في ممر جامعة الدول العربية من التاسعة إلى العاشرة صباحًا، وتم تخصيص قاضٍ مخصص للمرضى والمسافرين بالتوكيل.

وتابع "قوات الشرطة ستقوم بحماية الصناديق الانتخابية، وأي كلام عن تزوير في الانتخابات، لا أساس له من الصحة على الإطلاق."

وأعلن مرتضى أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا آخر يوم الإثنين المقبل، للكشف عن المزورين، ورد اللجنة الأولمبية بشأن المستبعدين من الانتخابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى يرد على استبعاد مرشحين و"تزوير انتخابات الزمالك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات