شباب الهلال يفوز على بري
شباب الهلال يفوز على بري

شباب الهلال يفوز على بري صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم شباب الهلال يفوز على بري، شباب الهلال يفوز على بري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شباب الهلال يفوز على بري.

صحيفة اليوم ﺣﻘﻖ ﻓﺮﻳﻖ الﺷﺒﺎﺏ بنادي ﺍﻟﻬﻼﻝ، مساء الخميس؛ ﻓﻮﺯﺍً ﻣﻬﻤﺎً ﻋﻠﻰ شباب بري الخرطوم ﺑﻬﺪفين نظيفين؛ عن طريق حسن الحرية في الشوط الاول، والبديل موفق صديق في الشوط الثاني، وذالك ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﺘﻰ ﺟﻤﻌﺘﻬﻤﺎ على ملعب دار الرياضة بامدرمان ضمن مواجهات ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ ﺩﻭﺭﻱ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻻﻧﺪﻳﺔ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺍﻻﻭﻟﻰ ﺑﺎﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺑﻮﻻﻳﺔ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ , بهذه النتيجة يتصدر شباب الازرق المجموعة برصيد ستة نقاط بعد فوزه في المباراة الاولى امام الخرطوم الوطني وفوزه في مباراة الامس، بينما تذيل فريق بري المجموعة دون رصيد من النقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شباب الهلال يفوز على بري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية