“فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة
“فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة

“فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة، “فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة.

صحيفة اليوم ظهر البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني القادم للهلال، مساء الخميس في ملعب دار الرياضة امدرمان، رفقة وكيله البرتغالي كارلوس، والكابتن محمد الفاتح حجازي، المدير الفني للفريق الاول، والكابتن فوزي المرضي، وخالد النقر، حيث حرص “فارياس”، على معايشة مباراة فريق الشبان بالنادي التي خاضها امام نظيره من بري، وحسم نتيجتها لمصلحته بثنائية بيضاء، خرج معه المدرب البرازيلي بانطباع ايجابي .
وكعادة السودانيين في الكرم تم تقديم القهوة السودانية للمدرب البرازيلي الذي تناولها اثناء اللقاء .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “فارياس” يحتسي القهوة السودانية في دار الرياضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية