وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية...
وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية...

وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية... صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية...، وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية....

صحيفة اليوم أبدي البرازيلي سيرجيو فارياس الذي تفاعل مع الثلاثية التي حسم بها الفريق الازرق في مباراة الامس امام حي العرب بورتسودان ورفض التعليق علي اداء الفريق الفني واحتفظ بملاحظاته الفنية التي دونها علي نوتته وقال الهلال يحتاج دعم في كل الخطوط باضافات نوعية وليس كمية بلاعبين سوبر ستار يحدثون الفارق الفني اذاما كان يحتاج حصد البطولات وقال انه له بعض الملاحظات علي بعض اللاعبين وقال اللاعب رقم 32 ويقصد شيبوب لاعبا هائلا خلال متابعته له في ثلاثة تدريبات بالاضافة للمهاجم ولاء الدين وصانع الالعاب صهيب الثعلب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وصف شيبوب بالافضل فنيا .. البرازيلي فارياس : الهلال يحتاج لاضافات نوعية...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية