4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم
4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم

4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم 4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم، 4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم.

صحيفة اليوم في اهم المواجهات نحو اللقب يلتقي الهلال بالشرطة القضارف باستاد الهلال , الهلال يبحث عن الصدارة وفي رصيدة 67 نقطة والشرطة باحث عن مراكز التمثيل الافريقي ب 46 نقطة .
وفي مواجهة ثانية , يرغب الخرطوم الوطني”46″ نقطة في الحصول على النقاط الثلاث على حساب مضيفه الوادي نيالا في لقاء الطرفين عصر اليوم على ملعب نيالا .
سيكون الفوز هو شعار الاهلي عطبرة والمريخ الفاشر عندما يلتقيا مساء اليوم لحساب مسابقة الدوري الممتاز بعاصمة الحديد والنار، في مباراة مهمة للطرفين، حيث يملك صاحب الديار من النقاط 29 في المركز الثالث عشر بينما ملك السلاطين 25 علامة، وكلا الفريقين يدخلان المواجهة بدوافع العلامة الكاملة من اجل الهروب من شباح الهبوط.

ويتطلع الاهلي الخرطوم لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في المركز الرابع على حساب ضيفه حي العرب بورتسودان مساء اليوم بملعب حليم شداد في الدوري الممتاز ويدخل الفرسان اللقاء وهو في المركز الرابع (48) نقطة وعينهم على العلامة الكاملة وتعويض ما فاتهم في مباراة الشرطة بالجولة الماضية بالاضافة الي تاكيد احقيتهم بالمنافسة على احدي البطاقات المؤهلة للمشاركات قاريا.. بينما يملك حي العرب من النقاط (30) في المركز الثاني عشر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 4 مواجهات مهمة في الممتاز اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية