الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة”
الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة”

الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة” صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة”، الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة”.

صحيفة اليوم دعم نادي الهلال، المنظومة الفنية للفريق الاول بالنادي، والتي يقودها الكابتن محمد الفاتح حجازي، بأحد ابناء النادي من المدربين المعروفين، ويتعلق الامر بالكابتن ياسر حداثة، الذي لجأ اليه نادي الهلال، للانضمام للمنظومة الفنية بصفته “عضوا”، وتجيء الخطوة مع دخول الموسم التنافسي في اللفة الحاسمة، حيث تفصل الهلال اسابيع قليلة عن نهاية مسابقتي الممتاز والكأس.. وكان ياسر حداثة، قد لبى نداء النادي، وعمل على معايشة الحصة التدريبية، التي خاضها الفريق عصر امس الجمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يدعم الطاقم الفني بـ”حداثة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية