الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة”
الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة”

الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة” صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة”، الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة”.

صحيفة اليوم يتعيّن على فريق الهلال، تحقيق فوز صريح على ضيفه الشرطة القضارف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين عند السابعة من مساء اليوم السبت على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، برسم الاسبوع “32” من النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، حال اراد الازرق استرداد موقعه بصدارة الترتيب والمُضي قُدما في حملة الدفاع عن اللقب، باعتبار فقدان الفريق للريادة لصالح غريمه التقليدي المريخ، الذي خاض مباراة واحدة أكثر، ويدخل الهلال، مواجهة اليوم برصيد “67” نقطة تجعله في المركز الثاني مؤقتا، لكن بالمقابل فأن مهمة ابناء المدرب حجازي، لن تكن سهلة من واقع طموح الضيوف، وموقفهم في الترتيب حيث يستند فريق الشرطة، ممثل مدينة القضارف والوافد هذا الموسم لمسابقة الممتاز على “46” نقطة، تدفعه للقتال في كل مباراة لأجل المنافسة بالقوة اللازمة على حصد احدى بطاقات التمثيل الخارجي، التي تتوزع على اصحاب المراكز الاربعة الاولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يستقبل “الشرطة” في “الجوهرة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية