لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير
لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير

لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير، لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير.

صحيفة اليوم حددّ البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني القادم للهلال، الاول من يناير للعام المقبل، موعدا لعودته للخرطوم، توطئة لمباشرة مهامه بصفة رسمية مع نادي الهلال، حيث يتولى زمام الامور الفنية بالنادي انطلاقا من مرحلة اعداد فريق الكرة الاول، للموسم التنافسي الجديد، بحسب تصريحات خاصة ادلى بها المدرب البرازيلي لـ”الجوهرة”، كما تناول فارياس، بالحديث بعض من ابناء جلدته الذين مروا على نادي الهلال، ووصف البرازيلي باولو كامبوس، بالمدرب الكبير والاسم المعروف في المسابقة المحلية بالبرازيل، كما اكد معرفته بالبرازيلي ريكاردو هيرون.. الجدير بالذكر ان هذا الاخير اقترب كثيرا من العودة للدوري السوداني، عبر بوابة المريخ، بعد ان كشف ريكاردو، عن مفاوضات جادة بينه وادارة الاحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لمباشرة مهامه مع الازرق .. “فارياس” يعود مطلع يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية