«مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك
«مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك

«مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك، «مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك.

صحيفة اليوم أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك خلال المؤتمر الصصحفى الذى يعقد حالياً فى مقر النادى بميت عقبة أن الهدف الأساسى من المؤتمر كشف العضويات المزورة ، إلا أنه فضل تأجيل الحديث بشأن العضويات المزورة لحين فصل اللجنة الأوليمبية فى الأمر.

و أكد رئيس الزمالك على أن الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من خوض انتخابات الزمالك المقبلة ، مشيراً إلى أن على السيسيى المرشح لأمانة صندوق الزمالك لم يسدد الاشتراكات مذ عامين و من ثم لم يسترد عضويته فضلاً عن أن أوراق هانى العتال مزورة.

و أضاف مرتضى منصور أنه فى حال اعتراف اللاجنة الأوليمبية بكشوفات باقى المرشحين فلا توجد مشكلة بالنسبة له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مرتضى» ينتظر رد اللجنة الأوليمبية بشأن المرشحين لانتخابات الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت