كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري
كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري

كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري، كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري.

صحيفة اليوم .

وجه الأرجنتبني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مقترحًا إلى اتحاد الكرة "الجبلاية"، لتطبيقه في الدوري الممتاز، قبل مونديال روسيا 2018.

وحجز منتخب مصر، بطاقة الصعود إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد غياب 28 سنة عن آخر مشاركة، بعد أن ضمنت صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية النهائية.

وعلم "كورابيا"، أن كوبر طلب من الاتحاد المصري، استخدام الكرات التي سوف يتم اللعب بها في كأس العالم، في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء طلب كوبر، من أجل أن يتعود اللاعبين الدوليين، على هذه الكرات، قبل أن ينضموا إلى الفراعنة في مونديال 2018، والتي تنطلق بشهر يونيو المقبل، حتى يكون من السهل التعامل معها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوبر يطلب اللعب بـ"كرات المونديال" في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات