"باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية
"باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية

"باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم "باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية، "باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية.

صحيفة اليوم .

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي سوف تواجه الإسماعيلي غدًا الإثنين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

واستبعد مدرب الأهلي ثنائي الفريق "شريف إكرامي، وصالح جمعة"، لأسباب فنية، كما تم استبعاد الثلاثي، رامي ربيعة، ومحمد نجيب، وعلي معلول بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وأحمد عادل ومحمد طارق.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وصبري رحيل، وحسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وعبدالله السعيد، وجونيور أجايي، وباكاماني ماشامبي، ووليد سليمان، وأحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، وميدو جابر.

خط الهجوم: وليد أزارو وعماد متعب وأحمد ياسر ريان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "باكا" يظهر للمرة الأولى في قائمة الأهلي.. واستبعاد إكرامي وصالح لأسباب فنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات