قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة
قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة

قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة، قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة.

صحيفة اليوم .

أكد حسني عبد ربه قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي، في تمام الثامنة مساء غدًا الإثنين، على ستاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسني:"نفسنا نفرح جمهورنا بالفوز على الأهلي"، مشيرًا لصعوبة المباراة التي تعد أهم مباريات الدوري الممتاز على الأطلاق، حسبما أفاد.

وأوضح قائد الدراويش عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن مواجهة الأهلي لها طابع خاص عند جماهير الفريقين، والفوز على المارد الأحمر سيفرق مع فريقه خلال الفترة المقبلة برفع معنويات اللاعبين.

وأضاف، أن جميع لاعبي الإسماعيلي على قلب رجل واحد، مؤكدًا على عدم وجود لاعب أساسي أو احتياطي، خاصة أن البدلاء دائما يقوموا بتحفيز زملائهم من خارج المستطيل الأخضر.

وأشار عبد ربه، إلى هدفه في مباراة الإسماعيلي والأهلي موسم 2003، واعتباره أنه من أجمل أهدافه خلال مسيرته الكروية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائد الإسماعيلي: نسعى للفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات