ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي
ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي

ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي، ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي

.

صحيفة اليوم كتب - محمد هانئ

دخل نادي إنبي في مفاوضات مع إبراهيم صلاح لاعب وسط نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر للحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة.

وطلب ايهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي من إدارة ناديه، فتح قنوات اتصال مع إبراهيم صلاح لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، او علي بداية الموسم في حالة صعوبة استغناء المقاولون العرب عن اللاعب .

وانتقل ابراهيم صلاح الي المقاولون العرب مطلع الموسم الحالي ، بعد إعلان نادي الزمالك الاستغناء عن اللاعب ، وقدم اللاعب أداءا رائعا مع ذئاب الجبل ، ليتلقي العديد من العروض بالدوري المصري.

ويحاول مسؤولو انبي تدعيم صفوف الفريق في مركز منتصف الملعب الدفاعي و مركز الجناج المهاجم في ظل بحث الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال عن عوده الفريق الي سابق عهده.

ويحتل انبي المركز ال٦ في جدول الدوري الممتاز برصيد ١٤ نقطة بعد مرور ١٠ اسابيع من عمر البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ابراهيم صلاح يدخل دائرة اهتمامات انبي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport