بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم
بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم

بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم، بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم

.

صحيفة اليوم أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم بيانا نعى فيه شهداء حادث مسجد الروضة في سيناء، الذي راح ضحيته 200 شهيد و 150 مصاب ، وجاء البيان على النحو التالي:

ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة ببالغ الحزن والأسى وبكل عبارات الأسف شهداء مصر الأبرار الذين راحوا اليوم ضحية العمل الإرهابي الخسيس وهم في بيت من بيوت الله يؤدون صلاة الجمعة .

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا العمل الإرهابي الذي ينم عن خسة مرتكبيه لا يمكن أن ينال من عضد الشعب المصري العظيم الذي اجتمع خلف قياداته في مواجهة دعاة الظلام وقتلة الأبرياء.

إن الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع من ينتمون إلى أسرة كرة القدم المصرية وهم يعتصرهم الألم والمرارة يتضرعون إلى المولى عز وجل أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته ويربط على قلوب ذويهم ويثبت أقدام جنودنا البواسل من جيش مصر العظيم وشرطته المخلصة في مواجهة هذا الإرهاب الأسود .. وعاشت مصر وشعبها رغم أنف الحاقدين وكيد الإرهابيين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بيان عاجل من الاتحاد المصري لكرة القدم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport