في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم!
في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم!

في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم! صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم!، في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم!.

صحيفة اليوم يتواجد حاليًا نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، في روسيا لحضور قرعة كأس العالم 2018، والمقرر أقامتها غدًا الجمعة الأول من ديسمبر.

وتقام قرعة المونديال، في قصر الكرملين، غدًا الجمعة، حيث سيتم توزيع 32 منتخباً على ثماني مجموعات.

وقبل ساعات من إقامة القرعة، كشف المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج في تصريحات لصحيفة "الصريح" التونسية، أنه يتمنى أن يقع ضمن مجموعته كلاً من منتخبي الارجنتين ونيجيريا، مما أثار الكثير من الدهشة على الجماهير التونسية.

جدير بالذكر، أن المنتخب التونسي، قد نجح في التأهل لمونديال روسيا، بعدما تعادل أمام نظيره الليبي بدون أهداف، ليتصدر المجموعة الأولى بـ 14 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في مفاجئة غريبة.. مدرب تونس يتمنى مواجهة تلك المنتخبات بكأس العالم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات