شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو)
شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو)

شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو)، شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو).

صحيفة اليوم اعتبر الكابتن عبد المنعم شطة، لاعب النادي الأهلي السابق، انتخابات اختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء الحالية، «الأكثر شراسة وقوة وتجمعًا من سابقاتها».

وأضاف شطة، خلال لقائه اليوم الخميس بقناة «الأهلي»: «التنافس هذه المرة سيضيف إلى سجل وأرشيف النادي المزيد من التألقات.. وهذه الجمعية العمومية هي الأكثر صعوبة في دخول الناس، فالممر ضيق جدًا، والصالة الانتخابات صغيرة بالنسبة للأعداد التي تشارك فيها، كان يجب إجراؤها في مكان أكبر مثل ملعب التتش».

ويشهد النادي الأهلي بالجزيرة منذ الصباح الباكر توافد أعضاء الجمعية العمومية بكثافة لاختيار مجلس إدارة للنادي.

يذكر أن عملية التصويت تستمر حتى السابعة مساء، ليتم بعدها عملية الفرز وإعلان نتيجة التصويت.

ويشهد الأهلي اليوم أقوى انتخابات في تاريخ النادي الأحمر على مدار تاريخه، لاختيار مجلس الإدارة الجديد، الذي سيقود القلعة الحمراء، خلال السنوات الأربع المقبلة، والتي تقدم لها 36 مرشحًا على المناصب المختلفة، وبدأت عملية التسجيل والتصويت في الخيمة الانتخابية من التاسعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساءً. 

وتكون العملية الانتخابية صحيحة بحضور 10 آلاف عضو، وحال اكتمال النصاب بعد إغلاق التصويت، سيبدأ الفرز مباشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شطة: انتخابات الأهلي الحالية أكثر قوة وشراسة من سابقاتها (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري