انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت
انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت

انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت، انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت.

صحيفة اليوم شهد مقر النادي الأهلي إقبالًا شديدًا، من أعضاء جمعيته العمومية، وذلك للمشاركة للتصويت في انتخابات مجلس النادي، وذلك في ساعاتها الأخيرة، حيث تكدست الخيمة الانتخابية بالأعضاء.

وقال أحمد مرسي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، إن الأعداد تخطت 35 ألفًا.
 
يذكر أن عملية التصويت تستمر حتى السابعة مساء، ليتم بعدها عملية الفرز وإعلان نتيجة التصويت، ويكتمل النصاب في الانتخابات بحضور 10 آلاف عضو من أعضاء الجمعية العمومية.
 
وترشح لمنصب رئيس النادي الرباعي محمود طاهر ومحمود الخطيب وإلهامي عجينة ومحمد ثابت فضل الله، بينما يتنافس على منصب نائب الرئيس مصطفى مراد فهمي والعامري فاروق.
 
وترشح على منصب أمين الصندوق كامل زاهر وخالد الدرندلي، ويتنافس 19 على مقعد العضوية فوق السن هم: خالد حبيب وحمدي الكنيسي وهاني سري الدين ومحمد هليل ومحمد يحيى وإيهاب ماضي من قائمة محمود طاهر، بجانب جوهر نبيل وخالد مرتجي ورانيا علواني وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي من قائمة الخطيب، وأحمد زكي ومنى عبد الكريم ومحمد حسن الذي سحب أوراق ترشحه وتنازل عن الترشح في الساعات الماضية، بجانب أيمن المرشدي وخالد سليمان.
 
وضمت قائمة المرشحين تحت السن مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى في قائمة طاهر، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج في قائمة الخطيب، بجانب محمد سعيد أبو الفتوح وعمر ربيع ياسين وحسام الدين مصطفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتخابات الأهلي.. إقبال شديد في الساعات الأخيرة للتصويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري