مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي
مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي

مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي، مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي.

صحيفة اليوم انتهت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، من فرز بعض اللجان، بعدما أغلق باب التصويت في تمام الساعة السابعة مساءً، لاختيار مجلس إدارة جديد لإدارة القلعة الحمراء، خلال الأربعة سنوات المقبلة.

وشهدت المؤشرات الأولية، تفوق محمود الخطيب بمنصب الرئاسة على منافسه محمود طاهر، بعد فرز عدد من اللجان، حيث ترصد لكم "التحرير" نتائج تلك اللجان.

وتفوق الخطيب في لجنة 76 بـ120 صوتا مقابل 57 صوتا حصل عليها محمود طاهر، بينما لجنة 74 حصل محمود الخطيب على 114 صوتا مقابل 51 صوتا، وفي لجنة 125 تفوق بيبو بـ32 صوتا مقابل 15 صوتا لمنافسه محمود طاهر، فيما حصل محمود الخطيب على 234 صوتا مقابل 154 صوتا حصل عليها طاهر في لجنة 30، بينما اللجنة 57 حصل الخطيب على 189 صوتا ومحمود طاهر على 125 صوتا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مؤشرات أولية.. الخطيب يتقدم على طاهر في فرز انتخابات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري