عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو"
عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو"

عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو"، عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو".

صحيفة اليوم أبدى الإعلامي عمرو أديب، رغبته في وقوع المنتخب الوطني، أمام منتخبي الأرجنتين والبرتغال بنفس المجموعة، خلال بطولة كأس العالم 2018 روسيا.

ومن المنتظر، إقامة قرعة المونديال، في قصر الكرملين، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، حيث سيتم توزيع 32 منتخباً على ثماني مجموعات.

وكتب أديب عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " عايز مصر تبقى في مجموعه متميزة مش ضعيفة عايز اشوف فرقتنا وهي بتلعب قدام ابطال العالم اشوف صلاح قدام ميسى والسعيد قدام رونالدو متعه بقي".

ونجح المنتخب الوطني في التأهل إلى مونديال روسيا، بعدما حقق الفوز على منتخب الكونغو (2-1)، خلال الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا، فضلًا عن تصدر الفراعنة للمجموعة الخامسة بـ 13 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو أديب: "نفسي صلاح يواجه ميسي.. والسعيد أمام رونالدو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات