أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي
أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي

أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي، أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي.

صحيفة اليوم وجه محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، رسالة تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، بمناسبة فوزهم بانتخابات الجمعية العمومية.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، عن فوز قائمة محمود الخطيب بأكملها، بمقاعد مجلس الإدارة، خلال الفترة بين 2017 و2021، في انتخابات شهدت حضورًا قياسيًا بتواجد 36993 صوت في الانتخابات.

ودوّن طاهر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " السيد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، نهنئكم بثقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، متمنيا لكم التوفيق وأداء رسالتكم تجاه نادينا الحبيب."

ونجح محمود الخطيب في حسم انتخابات النادي الأهلي، بعد حصد 20956 صوت، مقابل 13182 صوت لطاهر، في حين حصل محمد ثابت عثمان فضل الله، على 30 صوتًا، وإلهامي عجينة على 27 صوتًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول رسالة من طاهر بعد خسارة انتخابات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات