لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل"
لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل"

لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل"، لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل".

صحيفة اليوم يواصل لاعبو الرجاء البيضاوي المغربي مقاطعتهم لتدريبات الفريق الجماعية لليوم الثاني على التوالي .

وكان لاعبي الرجاء الرياضي أعلنوا عن اضرابهم عن خوض الحصة التدريبية، أمس الأربعاء، على ملعب كهرماء، بسبب احتجاجهم على عدم حصولهم على مكافئات التتويج بلقب كأس العرش المغربي.

وكشفت صحيفة "البطولة" المغربية، أن لاعبي الرجاء حضروا ملعب النادي بالوازيس، لكنهم رفضوا خوض الحصة التدريبية، التي كان مقرر إجراؤها صباح اليوم الخميس، في ظل غياب أي مسؤول وسفر رئيس النادي خارج المغرب.

وعلى ذلك، قرر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، إجراء التدريبات بفريق الأمل، بعد أن رفض لاعبو الفريق الأول المشاركة فيها.

جدير بالذكر، أن نادي الرجاء البيضاوي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، توج بلقب كأس العرش المغربي، بعد فوزه على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح (3-1)، للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لليوم الثاني.. لاعبو الرجاء يرفضون خوض التدريبات و جاريدو يستعين بـ "الأمل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات