جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي
جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي

جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي، جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي.

صحيفة اليوم أعربت جماهير النجم الساحلي، عن استيائها من قرارات الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشأن مباراتهم أمام فريق الترجي، خلال الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري التونسي.

وكان اللقاء قد انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا (0-0)، على الملعب الأوليمبي بسوسة، خلال الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري التونسية، وشهد اللقاء اشتباكات عنيفة بالأيدي بين لاعبي الفريقين، أسفرت عن طرد ثنائي النجم الساحلي عمرو مرعي المهاجم الدولي المصري، والغيني خليل بانجورا بالإضافة لإظهار البطاقة الحمراء للاعب وسط الترجي ماهر بالصغير.

وكشفت صحيفة "الصريح" التونسية، أن جماهير النجم الساحلي، قررت تنظيم مسيرة، غدًا "السبت"، احتجاجا على قرارات الرابطة بخصوص أحداث الكلاسيكو.

جدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم كان قد قرر، معاقبة النجم الساحلي بعدم بيع التذاكر في 3 مباريات، بالإضافة لمعاقبة لاعب النجم الساحلي الغاني خليل بانجورا 3 مباريات وغرامة مالية بـ 5000 دينار، ومثلها للدولي المصري عمرو مرعي ولكن إيقاف مبادرتين فقط، وشطب مدافع النجم غازي عبد الرزاق نهائيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جماهير النجم تنظم "مسيرة" احتجاجية ضد قرارات الاتحاد التونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات