اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي
اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي

اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي، اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي.

صحيفة اليوم أرسلت اللجنة الأولمبية الدولية، خطابا رسميا للجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، أعربت فيه عن خالص تعازيها لمصر في شهداء الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع بمسجد "الروضة" في شمال سيناء.

وأكدت اللجنة الأولمبية الدولية تقديمها كل الدعم للجنة المصرية في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وقوفها إلى جانب أسر الشهداء والمصابين، متمنيةً الشفاء العاجل لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اللجنة الأولمبية الدولية تعزي مصر في شهداء حادث "الروضة" الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت