الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية
الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية

الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية، الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية.

صحيفة اليوم اختتمت مساء اليوم الاربعاء فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للشباب للألواح الشراعية و التي ينظمها الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء والتي اسفرت عن حفاظ الجزائر على المركز الأول في طراز التكنو– شباب، و كذلك طراز التكنو – آنسات، في حين استمرت سيشل في احتلال المركز الأول فى طراز RSX.

اعرب المهندس باسل حسن نائب رئيس الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء عن سعادته بمستوى المنتخب المصرى مؤكدا انهم جيل واعد قادر على المنافسة بقوة فى أولمبياد الشباب بالارجنتين العام القادم، وان الاتحاد يسعى لإعداد هذا الجيل للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2022 باحتكاكات و معسكرات تدريببة قوية.

جاءت النتائج علىالنحو التالى :في سباقات طراز التكنو – رجال جاء الجزائرى عماد الدين بريغيت في المركز الأول في الثلاث سباقات بمجموع نقاط 9 نقاط حيث حصل على المركز الاول في السباق رقم (4) و المركز الثانى في السباق رقم(5) والمركز الاول فى السباق رقم (6) ، بينما جاء في المركز الثانى برصيد 9 نقاط، حيث حصل على المركز الثانى الجزائرى اسلام بن نجا في السباق رقم (4) و المركز الثالث في السباق رقم(5)والمركز الثانى فى السباق رقم (6) و جاء في المركز الثالث المصرى يوسف اللبان بمجموع نقاط 17 نقطة حيث حصل على المركز الثالث في السباق رقم (4) و على المركز الرابع في السباق رقم (5) والمركز الخامس فى السباق رقم (6).

وفى سباقات طراز التكنو- آنسات ، حافظت الجزائية لينا على سليمان المركز الأول في الثلاث سباقات بمجموع نقاط 7 نقاط حيث حصلت على المركز الأول في السباق رقم (4) و المركز الثانى في السباق رقم(5) والمركز الثانى فى السباق رقم (6) ، بينما تقدمت المصرية سلمى العشماوى للمركز الثانى برصيد 10 نقاط، حيث حصلت على المركز الرابع في السباق رقم (4) و المركز الرابع في السباق رقم(5)والمركز الأول فى السباق رقم (6) و جاءت في المركز الثالث الجزائرية إكرام عبيد بمجموع نقاط 13 نقطة حيث حصلت على المركز الثانى في السباق رقم (4) والمركز ولم تنهى السباقين رقمى (5) و(6).

وفى طراز RSX- رجال، حافظ لاعب سيشل جراديت جان مارك على المركز الأول في الثلاث سباقات بمجموع نقاط 8.4 نقاط ، بينما جاء في المركز الثانى الجزائرى حمزة بوراس برصيد 10 نقاط، و جاء في المركز الثالث المصرى محمد الصفتى بمجموع نقاط 17 نقطة.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بمنتجع مون بيتش(Moon Beach) بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعب ولاعبة من كل مصر وتونس والجزائر و سيشل خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر2017 .

بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصور.. ختام فاعليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية للألواح الشراعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت