«بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين
«بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين

«بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين، «بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين.

صحيفة اليوم قدم الرئيس الروسى بلادمير بوتن، الدعوه لسفير مصر بقرعه كاس العالم حسام حسن، وعدد من نجوم وأساطير كرة القدم بالعالم، لزيارة خاصة بقصر الكرملين بموسكو على هامش إجراء القرعة.

وقام العميد حسام حسن، بالتقاط بعض الصور التذكاريه مع نجوم وأساطير كرة القدم حول العالم على هامش مراسم سحب قرعة كأس العالم والمقرر إقامتها بروسيا.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى صعدا لكاس العالم عن المجموعة الخامسة بتصفيات أفريقيا المواهلة للمونديال ووقع بالتصنيف الثالث من القرعة.

..


..


..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «بوتين» يدعو «العميد» لزيارة الكرملين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت