ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية
ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية

ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية، ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية.

صحيفة اليوم علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على مجموعة الفراعنة في كأس العالم خلال القرعة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، التي احتضنها قصر الكرملين بروسيا، وتنافس خلالها 32 منتخبًا وطنيًا في هذا العرس الكروي الكبير.

وقال "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلًا: "مجموعتنا متوسطة، لكنها معقدة، روسيا صاحبة الأرض وأوروجواي فريق صعب جدًا، وعن نفسي كنت أتمنى إننا نبعد عن السعودية في مباراة مع فريق منظم، ومباراة بها حساسيات كبيرة".

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا - السعودية - مصر - أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام منتخب أوروجواى.

كان قد شارك ثمانية لاعبين بسحب القرعة وهم: الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروجواياني دييجو فورلان، والأرجنتيني دييجو مارادونا، والإسباني كارليس بويول، والروسي نيكيتا سيمونيان.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميدو: أوروجواي فريق صعب.. وكنت أتمنى عدم مواجهة السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري