عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك!
عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك!

عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك! صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك!، عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك!.

صحيفة اليوم أجريت مراسم قرعة نهائيات كأس العالم 2018، مساء اليوم الجمعة، بقاعة الشرف بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، حيث تنطلق البطولة يوم 14 يونيو، وتنتهي يوم 16 يوليو المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا- السعودية- مصر- أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام المنتخب أوروجواى.

وتفاءل عدد كبير من المصريين بسبب توازن المجموعة بشكل كبير، عكس المجموعات الباقية، خاصة وقوع الفرق العربية في مواجهات صعبة للغاية، وأملهم في الصعود لدور الـ16.

وساد حالة من الارتياح بين المصريين بسبب مجموعة الفراعنة، التي تُعد متوازنة إلى حد ما، وبدأ البعض يتحدث في فكرة الصعود إلى دور الـ16، وتحقيق إنجاز جديد يسطر في تاريخ المُنتخب المصري.

ولكن يبدو أن أحلام الشعب المصري ستنتهي بكابوس، حيث تُقر لوائح كأس العالم أن المتأهل من المجموعة الأولى كأول وثان، سيواجه أيضًا الأول والثاني من المجموعة الثانية، حيث يقع في المجموعة الثانية كل من البرتغال وإسبانيا والمغرب وإيران، وأبرز المرشحين للتأهل لدور الـ16 هما إسبانيا والبرتغال.

حيث سيواجه منتخب مصر في حالة تأهله بشكل كبير أحد الثنائي بالوقوف على مركز الفراعنة، ومركز أحد المنتخبين الآخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عزيزي المصري لا تتفاءل.. إسبانيا والبرتغال في انتظارك!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري