جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح
جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح

جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح، جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح.

صحيفة اليوم علق جمال عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك، على مجموعة الفراعنة في كأس العالم خلال القرعة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، التي احتضنها قصر الكرملين بروسيا، وتنافس خلالها 32 منتخبًا وطنيًا في هذا العرس الكروي الكبير.

وقال عبد الحميد، إن منتخب مصر ليس كله محمد صلاح، وإن هناك لاعبين مثل محمود تريزيجية وعبد الله السعيد، موضحًا أن "محمد صلاح موفق جدًا مع المنتخب، ولا يجب أن نقول منتخب صلاح".

وأضاف عبد الحميد، في لقائه ببرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، الجمعة، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن "مفتاح لعب كوبر محمد صلاح، واللاعبون يعتمدون في التمرير له مثل عبد الله سعيد وطارق حامد"، مؤكدًا أنه "ليس من العيب الاعتماد على لاعب كركيزة أساسية للفريق".

وكان قد أسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا - السعودية - مصر - أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام منتخب أوروجواى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جمال عبد الحميد: منتخب مصر ليس محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري