موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!!
موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!!

موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!!، موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!!

.

صحيفة اليوم يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم السبت 2 من شهر ديسمبر 2017 ، والتى يأتى على رأسها ما يلي: 

50_656828.jpg

مارسيلو وباسم يشعلان ثورة التمرد في الأهلي

غادر الثنائي حسين السيد وباسم علي، لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إستاد القاهرة الدولي في ثورة عارمة، عقب خروجهما من قائمة الأحمر في مباراة اليوم أمام انبي، بالجولة 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وظهر الغضب واضحا على اللاعبين، قبل أن يرددا بعض العبارات الغاضبة ضد الجهاز الفني عقب استبعادهما، وغادرا الاستاد قبل انطلاق المباراة في سيارات خاصة، دون الانتظار للانتهاء من المباراة والعودة في حافلة الفريق.

وأشعل الثنائي ثورة التمرد داخل الفريق الأحمر، بعدما خالفا تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بحضور جميع اللاعبين المستبعدين للمباريات وعدم مغادرة الملعب إلا قبل انتهاء اللقاءات التي يخوضها الفريق.

فيما رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، التعليق على مغادرة قائلا: "لا نريد الحديث عن مثل هذه الأمور، نريد التركيز في مباراة انبي، لا يجوز الحديث عن لاعب غير موجود في لقاء مهم في الوقت الحالي"، إلا أنه أكد للجهاز الفني توقيع عقوبة على الثنائي عقب انتهاء موقعة إنبي.

وتشهد الفترة الماضية خروج عدد كبير من اللاعبين من حسابات الجهاز الفني، وهو ما ينذر بثورة غضب وتمرد بين اللاعبين المستبعدين أو الملازمين لدكة البدلاء والتي تضم كلا من مارسيلو وباسم علي وميدو جابر وأكرم توفيق وعمرو بركات وكريم نيدفيد.

6666_584564.jpg

قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!  

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي لن يرحل عن تدريب الفريق، موضحا أن من يريد أن يرحل من الجهاز المعاون لنيبوشا فليرحل.

كان الزمالك قد واصل نتائجه السيئة فى الدوري المصري الممتاز بتعادل مخيب 1-1 مع الرجاء متذيل البطولة في الجولة 12 للمسابقة على استاد الإسكندرية اليوم السبت.

وأضاف منصور في تصريحات له مساء اليوم أن هناك حسابا عسيرا للاعبي الزمالك بعد النتائج السيئة فى الدوري رغم توفير مجلس الإدارة لكل طلباتهم والجهاز الفنى.

كما أشار مرتضي إلى أن هناك لاعبين لايستحقون ارتداء فانلة الزمالك.. وسيكون مكانهم خارج القلعة البيضاء قريبا..معربا عن حزنه الشديد مما يحدث ، مقدما اعتذاره لجماهير الزمالك.

مرتضى منصور وعد جماهير الزمالك بعودة الانتصارات قريبا جدا بعد تسلمه مقاليد الرئاسة رسميا عقب الفوز بالانتخابات الأخيرة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع فى الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش.

3333333333333333_231387.jpg

ماذا قال البدري عن رباعية إنبي واستبعاد مؤمن والسولية؟!

كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الفريق على إنبي الليلة واصفا إياه بالمهم خاصة أنها تقرب الفريق من هدفه في المرحلة الحالية وهو احتلال صدارة الدوري.

وفاز الأهلي على انبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة 12 للدوري الممتاز.

وأضاف البدري بعد المباراة: "أشكر كل اللاعبين على الروح والإصرار الذي ظهروا عليه في المباراة، والذي جعل الأهلي يحسم المباراة بنتيجة كبيرة".

كما أوضح البدري أنه توقع طريقة لعب إنبي في المباراة، وتطبيق إيهاب جلال لخطة 3-4-3، لذلك طلب من لاعبي الأهلي تنفيذ الضغط العالي على دفاع إنبي.

وأكد مدرب الأهلي أن إيهاب جلال من المدربين المميزين للغاية في الدوري المصري والذي يفضل دائمًا اللعب الهجومي منذ كان يدرب مصر المقاصة في المواسم السابقة.

أشار البدري إلى أن الأهلي حصل على الكثير من الفرص المحققة أمام مرمى إنبي في الشوط الأول، وإذا تمكن اللاعبون من تسجيلها لكانوا قتلوا المباراة مبكرًا.

وشدد البدري على أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في الأهلي، ولكن كل من يجتهد في التدريبات وينفذ ما يطلبه الجهاز الفني سيحصل على فرصة للمشاركة خلال مباريات الموسم الحالي.

وأوضح مدرب الأهلي أن عدم مشاركة عمرو السولية ومؤمن زكريا في مباراة اليوم يرجع إلى تطبيق عملية التدوير بين اللاعبين، مشيرًا إلى أن هذا يخدم مصلحة الفريق في تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد، خاصة أن الأهلي يضم العديد من اللاعبين المميزين.

76_578474.jpg

خلاف في الزمالك حول عودة باتشيكو !!

يبحث مسئولو نادي الزمالك في الوقت الحالي عن مدرب جديد لخلافة المونتينيجيري نيبوشا بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة ومطالبة الإدارة بإجراء تغييرات فنية لتصحيح مسار الفريق.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن اسم باتشيكو ظهر في الساعات الماضية بعد علم الإدارة البيضاء بأنه "حر" في الوقت الحالي وغير مرتبط بعقد مع أي نادي ويلعب دور الوسيط في المفاوضات علاء عبد الغني مدرب الزمالك السابق ، حيث طلب أحد الوسطاء داخل النادي منه فتح خط المفاوضات مع المدرب وجس نبضه.

إدارة الزمالك في حيرة ما بين الموافقة على استقدام باتشيكو وإعادة مسار الفريق إلى الطريق الصحيح وسط الثقة في المدرب من جانب الجماهير والإعلام بعد المستويات المميزة التي قدمها الفريق معه، وعلى الجانب الآخر فإن هناك انتقادات للمدرب على خلفية هروبه من قبل إلى الشباب السعودي، وظهر اتجاه وسط بإمكانية تقديمه بيان اعتذار في محاولة لمصالحة الجماهير.

11_162780.jpg

الأهلي يفترس إنبي برباعية ويزحف لقمة الدوري بثبات!!

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قطار انتصاراته، بالدوري الممتاز، بعد أن نجح في الفوز على إنبي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، بالجولة الـ12 من المسابقة، باستاد القاهرة الدولي.

الأهداف.. سعيد سمير وأجاي ووليد أزارو وأحمد الشيخ في الدقائق 28 و39 و54، 93.. وصلاح محسن في الدقيقة 43 لإنبي

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 22، في المركز الثاني.. بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 15 في المركز الثامن بجدول الدوري.

77_589457.jpg

الزمالك يواصل السقوط.. تعادل 1-1 بصعوبة أمام الرجاء آخر الدوري!!

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تراجعه في بطولة الدوري الممتاز، وتعادل إيجابيا 1-1، مع فريق الرجاء، في الجولة الـ12 من المسابقة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بملعب الإسكندرية.

سجل الهدفين: صالح موسى في الدقيقة 16 للرجاء.. وكاسونجو للزمالك في الدقيقة 73

وبذلك فقد ارتفع رصيد الرجاء للنقطة 6 في المركز الأخير للدوري.. بينما ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 19 في المركز الرابع.

765_671579.jpg

الأسيوطي يهزم طنطا بهدفين مقابل هدف

فاز نادي الأسيوطي سبورت على طنطا بهدفين مقابل هدف، وذلك بمنتجع الأسيوطى ببنى سويف. . في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى العام المصرى، 

سجل هدفي الأسيوطي محمد عنتر في الدقيقة 45، ومهند مصطفى في الدقيقة 57 ، بينما قلص طنطا الفارق في الدقيقة 90 عبر سيف الدين الجزيري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأسيوطي إلى 13 نقطة، بينما يتجمد رصيد الطنطاوية عند 12 نقطة.

الفيديو الأكثر تداولًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

موجز 24 ساعة: تمرد الأهلي.. خلافات الزمالك.. لفتة الحاوي.. نقطة الرجاء!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport