عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!!
عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!!

عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!!، عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!!

.

صحيفة اليوم واصل الرجاء عروضه ونتائجه الإيجابية للمباراة الثالثة على التوالى، وفجر واحدة من كبرى مفاجآت الموسم بعد تعادله مع الزمالك بقيادة نيبوشا بهدف لكل فريق. 

تقدم صالح موسى لاعب الزمالك السابق برأسية في الدقيقة "17" لفريق الرجاء والذى حمل الرقم "77" للفريق المطروحى في الدورى، وأيضا الهدف رقم "100" الذى يهز شباك أحمد الشناوى في مسابقة الدورى.

بينما تعادل البديل الكونغولى كابونجو كاسونجو في الدقيقة "73" للضيوف.

أدار المباراة الحكم محمد عادل في الظهور الثامن له ليصبح أكثر الحكام ظهورا هذا الموسم، والثانى له في مواجهات الفريقين.

ويرفع الرجاء رصيده إلى "6" نقاط ويظل في قاع الترتيب، بينما رفع الزمالك رصيده إلى "19" نقطة ليتساوى مع المقاولون العرب في المركز الرابع.

1-التعادل رقم "18" بنتيجة "1-1"، لتصبح أكثر نتيجة تتحقق هذا الموسم بالتساوى مع نتيجة "2-0"، والثالث للزمالك، والأولى للرجاء، ليصبح المصرى الفريق الوحيد الذى لم يحقق هذه النتيجة هذا الموسم.

2-التعادل رقم "33" في الدورى هذا الموسم، والرابع للزمالك، والثالث للرجاء، والأول بينهما.

3- صالح موسى اللاعب رقم "120" الذى يسجل هذا الموسم، ويرفع رصيد أهدافه إلى "4" أهداف في الدورى في كل المواسم.

4- الكونغولى كابونجو كاسونجو يسجل ثانى أهدافه هذا الموسم، والثالث بقميص الزمالك في جميع البطولات، والرابع عشر له في المسابقة، ورقم "49" للمحترفين هذا الموسم.

5- الرجاء أسوأ دفاع هذا الموسم برصيد "21" هدفًا بفارق هدف عن وادى دجلة "20".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

عداد الدورى_59: أرقام مباراة الرجاء والزمالك!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport