قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!
قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!

قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!، قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!

.

صحيفة اليوم أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي لن يرحل عن تدريب الفريق، موضحا أن من يريد أن يرحل من الجهاز المعاون لنيبوشا فليرحل.

كان الزمالك قد واصل نتائجه السيئة فى الدوري المصري الممتاز بتعادل مخيب 1-1 مع الرجاء متذيل البطولة في الجولة 12 للمسابقة على استاد الإسكندرية اليوم السبت.

وأضاف منصور في تصريحات له مساء اليوم أن هناك حسابا عسيرا للاعبي الزمالك بعد النتائج السيئة فى الدوري رغم توفير مجلس الإدارة لكل طلباتهم والجهاز الفنى.

كما أشار مرتضي إلى أن هناك لاعبين لايستحقون ارتداء فانلة الزمالك.. وسيكون مكانهم خارج القلعة البيضاء قريبا..معربا عن حزنه الشديد مما يحدث ، مقدما اعتذاره لجماهير الزمالك.

مرتضى منصور وعد جماهير الزمالك بعودة الانتصارات قريبا جدا بعد تسلمه مقاليد الرئاسة رسميا عقب الفوز بالانتخابات الأخيرة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع فى الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

قرار الزمالك في رحيل نيبوشا!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport