كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة
كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة

كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة، كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة.

صحيفة اليوم أعلن الفرنسي ميشيل كافالي،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الملقب بزعيم الثغر، قائمة الفريق التي ستواجه فريق وادي دجلة والمقرر لها أن تقام يوم الغد الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً باستاد الإسكندرية في مباراة من مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 
وجاءت القائمة كالتالي:- 
 
رضا السيد، وعمرو خليل، ورمزى خالد، ومحمد عطوة، ومحمد عادل، ومحمد عبد المجيد، وخالد الغندور، وأحمد الألفي، وحسام باولو ومحمد جدو، ومحمد على منصر، ومحمد بازوكا ومانتشو وعاشور الأدهم، ومروان النجار، ومحمود شعبان ، ومحمد أسامة، وفوزى الحناوي.
 
وكان الاتحاد السكندري قد تعادل مع نظيره سموحة إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي بالجولة الحادية عشرة ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط من جدول ترتيب الدوري بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز السادس عشر من جدول تريب المسابقة برصيد 8 نقاط، ويسعى الفريقان للظفر بالثلاث نقاط لتحسين مركزيهما في بطولة الدوري والهروب من قاع جدول ترتيب مسابقة الدوري العــام الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كافالي يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري