أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء
أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء

أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء، أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء.

صحيفة اليوم  أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي لن يرحل عن تدريب الفريق، موضحا أن من يريد أن يرحل من الجهاز المعاون لنيبوشا فليرحل.

وأضاف منصور في تصريحات نقلها الموضع الرسمي للزمالك أن هناك حسابا عسيرا للاعبين بعدما تسلم رسميا مقاليد الأمور من جديد في رئاسة النادي، مؤكدا أن هناك لاعبين لايستحقون ارتداء فانلة الزمالك.. معربا عن حزنه الشديد مما يحدث، مقدما اعتذاره لجماهير الزمالك.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز بعدما تعادل مع مضيفه رجاء مطروح بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة. 

تقدم الرجاء في الدقيقة 12 عن طريق صالح موسى بعدما استغل خطأ أحمد الشناوي الذي فشل في إبعاد الكرة العرضية ليستقبلها موسى برأسه محرزا هدف فريقه، وفي الدقيقة 73 استغل كابونجو كاسونجو تمريرة خلفية من باسم مرسي وأسكنها شباك الرجاء مسجلا هدف التعادل للقلعة البيضاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول المسابقة بينما ارتفع رصيد رجاء مطروح إلى 6 نقاط يتذيل بها جدول ترتيب البطولة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك والرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري