الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي
الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي

الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي، الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي.

صحيفة اليوم كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما تتردد عن دخول نادي ليفربول، في مفاوضات رسمية بشأن ضم أحمد حجازي المعار، لصفوف وست بروميتش الإنجليزي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: "ليفربول لم يتفاوض معنا لضم حجازي، لكن ويست بروميتش يمتلك الأفضلية في ضم اللاعب عبر بند تفعيل الشراء".

وأوضح مدير الكرة بالقلعة الحمراء :"لا نريد الدخول في مفاوضات جديدة بشأن سعر بيع حجازي لكن وست بروميتش لديه الحق في الحصول على خدمات حجازي نهائيًا مقابل دفع ما يقرب من خمسة ملايين يورو".

وأشارت تقارير بريطانية إلى رغبة ناديي ليفربول وليستر سيتي، في ضم المدافع الدولي المصري، بعد تألقه مع وست بروميتش خلال الموسم الجاري. 

وكان حجازي قد رحل إلى ويست بروميتش مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة مع أحقية النادي الإنجليزي، في الحصول على خدمات اللاعب نهائيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي ينفى مفاوضات ليفربول للتعاقد مع حجازي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات