الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية
الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية

الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية، الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية.

صحيفة اليوم رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، رحيل المونتينيجري نيبوشا عن الإدارة الفنية للفريق الأبيض، رغم سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وفقد الزمالك، في أول 12 جولة من الدوري الممتاز، 14 نقطة ليبتعد عن قمة المسابقة المحلية، بفارق 7 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: "نيبوشا لن يرحل عن الفريق، فمهمة المدير الفني هي إيصال اللاعبين للمرمى، ومن ثم تسجيلهم للأهداف، ولكن ما يحدث هو تخاذل من بعض لاعبي الفريق".

وأضاف رئيس الزمالك: "دائما ما اتعرض للنقد من جمهور الزمالك، بسبب كثرة التغييرات لقد تعبت من كثرة ما يقال عني".

وتابع: "محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، أخبرني في اجتماع لجنة الأندية، أنني تعاقدت مع أفضل اللاعبين في الكرة المصرية".

وأوضح: "ساجعل نيبوشا يتعاقد مع مدرب أو أثنين، لمساعدته في تدريب الفريق، لأن المدربين المصريين هم السبب فيما وصل فيه الفريق من نتائج".

وأتم: "إذا رغب أحد مساعد مصري لنيبوشا في الرحيل عن الفريق، أهلا وسهلا به، لأنهم إذا شاهدوا تسيب ولم يصلحوا حال اللاعبين، فهم السبب فيما حدث".

شاهد تصريحات مرتضى منصور 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الممتاز| رئيس الزمالك يكشف موقفه من رحيل نيبوشا بعد النتائج السلبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات