الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة
الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة

الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة، الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة.

صحيفة اليوم تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خسارة قاسية من النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي عقب اللقاء، "أن فريقه لم يكن في حالته على الإطلاق في مباراة اليوم، ولم يكن هو ولاعبيه في أفضل حالاتهم".

وأكد جلال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في حضور مراسل "كورابيا"، أنه حاول تصحيح الأخطاء في الشوط الثاني، ولكن اللاعبيين استمروا في الغياب عن حالتهم الفنية والذهنية، وهدف الأهلي الثالث قضى على آمال اللاعبين. 

وأضاف، أن مباراة اليوم أمام الأهلي كانت سيئة للاعبي إنبي، موضحًا أنه المسؤول الأول عن تلك الخسارة.

وتجمد رصيد إنبي عقب الخسارة عند 15 نقطة في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في المركز الثاني، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الممتاز| إيهاب جلال: الأهلي تفوق علينا في كل شئ.. وانا المسئول عن الهزيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات