الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت
الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت

الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت، الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت.

صحيفة اليوم  تعادل فريق النادي الإسماعيلي أمام فريق بتروجيت سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري العام الممتاز، وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط فريق الإسماعيلي 27 نقطة في المركز الأول بصدارة الدوري بينما يصبح نقاط فريق بتروجيت لـ14 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نادي الزمالك في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس برصيد 19 نقطة ، بينما يستعد فريق بتروجيت لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري على ملعب ستاد السويس الرياضي ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط من 12 مباراة لعبها الفريق السكندري منذ انطلاق بطولة الدوري حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسماعيلي يسهل مهمة الأهلي في بلوغ القمة بـ«تعادل» مع بتروجيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري