أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي
أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي

أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي، أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي.

صحيفة اليوم طلب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، في الانتقالات الشتوية المُقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

واعترض "توفيق" بشدة على عدم مشاركته في مباريات الأهلي، حتى في ظل إصابة أحد الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، واجتمع اللاعب مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي وأبلغه قراره النهائي في الرحيل.

وأكد لاعب خط وسط الأهلي أن نادي إنبي يريد الحصول على خدمات اللاعب، وأن إيهاب جلال المدير الفني للفريق البترولي، أخبره باحتياجه للاعب خلال الفترة المُقبلة.

وينتظر مسؤولو الأهلي، تقديم عرض رسمي من جانب الفريق البترولي، للحصول على خدمات اللاعب من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أكرم توفيق يطلب الرحيل عن الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري