«توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية
«توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية

«توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية، «توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية.

صحيفة اليوم يبدأ موسم الانتقالات الشتوية في الدوري المصري الممتاز، بداية من شهر يناير المُقبل من عام 2018، وأعد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، قائمة مبدئية  للاعبين، الذين خارج حساباته خلال الفترة المُقبلة.

وعلمت «التحرير» 5 أسماء باتت مؤكدة من عدم استمرارها داخل القلعة الحمراء، والبحث عن عروض للاستغناء عنهم، وفي التقرير التالي نستعرض لكم تلك الأسماء.

- باسم علي

أصبح باسم علي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أحد أبرز الأسماء، التي سترحل عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعب بعيدٌ عن المشاركة خلال الفترة الماضية، وتأكد بشكل كبير أنه حان وقت رحيل لاعب الأهلي.

- ميدو جابر 

تأكد بشكل كبير الاستغناء عن ميدو جابر، لاعب النادي الأهلي هو الآخر، الاستغناء عن جابر بسبب سوء المستوى، الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الحالية، واستبعاده من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، لديه نية في الاستغناء عن جابر في بداية الموسم، إلا أن البدري فضّل إعطاء فرصة أخيرة للاعب الأهلي، بينما اللاعب لم يُقدم المطلوب من أجل البقاء بالفريق.  

- أكرم توفيق 

طلب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، في الانتقالات الشتوية المُقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

واعترض توفيق بشدة على عدم مشاركته في مباريات الأهلي، حتى في ظل إصابة أحد الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، واجتمع اللاعب مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وأبلغه قراره النهائي في الرحيل.

وأكد لاعب خط وسط الأهلي، أن نادي إنبي يريد الحصول على خدمات اللاعب، وأن إيهاب جلال المدير الفني للفريق البترولي، أخبره باحتياجه إلى اللاعب خلال الفترة المُقبلة.

وينتظر مسؤولو الأهلي، تقديم عرض رسمي من جانب الفريق البترولي، للحصول على خدمات اللاعب من أجل الاتفاق على كل التفاصيل المالية.

- عمرو بركات 

سجل عمرو بركات، لاعب النادي الأهلي، هو الآخر غضبه من عدم الحصول، على فرصة مُحققة من أجل المشاركة في المباريات، وأخبر لاعب المارد الأحمر الجهاز الفني للفريق، أنه يريد الرحيل بشكل نهائي.

وأكد بركات لمسؤولي النادي الأهلي، أنه يمتلك عدة عروض رسمية، أبرزها نادي الإسماعيلي.

- عبد الله الشامي

يُعد السوري عبد الله الشامي، مدافع النادي الأهلي، الذي تعاقد معه مسؤولو القلعة الحمراء، في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي الصفا اللبناني لمدة 3 مواسم، هو أبرز الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء.

وتعرض الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، لصدمة قوية من مستوى المدافع السوري في تدريبات الفريق، الذي ظهر به طوال الفترة الماضية.

وأخبر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الشامي خارج حساباته نهائيًا، وهذا ما ظهر خلال الأيام السابقة في ظل الأزمة الدفاعية، التي يُعاني منها الفريق حاليًا بعد إصابة رامي ربيعة ومحمد نجيب، وتفضيل الاعتماد أيمن أشرف، واستبعاد اللاعب السوري نهائيًا من المباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «توفيق وجابر».. 5 لاعبين يستغنى عنهم البدري في الانتقالات الشتوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري