مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس
مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس

مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس، مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس.

صحيفة اليوم عقد المونتنجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران اليوم، طالب نيبوشا اللاعبين بتفادي السلبيات، التي وقعوا فيها في آخر جولتين، والعودة من جديد لتحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة.

خاض لاعبو الفريق مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وخضع لاعبو الفريق الأساسيون، الذين خاضوا مباراة أمس أمام الرجاء لتدريبات استشفائية، حتى لا يتعرضوا للإجهاد، فيما أدى باقي اللاعبين مرانًا قويًا تحت قيادة نيبوشا وماركو.

أكد أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن مباراة حرس الحدود المقبلة بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر ستقام على ملعب السلام بدلاً من بتروسبورت، خضع حراس المرمى الفريق لتدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق، ركز طاهر على علاج سلبيات الحراس، التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

وتعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة، التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري، التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 11 مباراة، لعبها الفريق الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري، وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش، ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود في دور الستة عشر من البطولة الأعرق في مصر، وهي مسابقة كأس مصر، المقرر إقامتها الخميس المقبل، وكان الفارس الأبيض قد نجح في التأهل لدور الـ16 بكأس مصر، بعدما نجح في التغلب على فريق المنيا بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونجو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين وتدريبات قوية للحراس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري