بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري
بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري

بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري، بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري.

صحيفة اليوم حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا على نظيره وادي دجلة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض عاشور الأهدم، لاعب الاتحاد السكندري، للطرد بالدقيقة 32، إلا أن ذلك لم يؤثر في قدرة سيد البلد على سحق وادي دجلة برباعية نظيفة.

أحرز أول أهداف فريق سيد البلد محمد ناجي جدو عند الدقيقة 19، قبل أن يعزز تقدم الفريق السكندري محمد علي منصر في الدقيقة 64، وأضاف محمد عطوة الهدف الثالث في الدقيقة 75، ومروان النجار في الدقيقة 74، ليواصل دجلة السقوط تحت قيادة أحمد حسام ميدو.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 13 في المركز الـ11، فيما يحتل دجلة المركز الـ16 برصيد 8 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعشرة لاعبين.. الاتحاد يسحق دجلة برباعية في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري