مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو)
مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو)

مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو)، مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو).

صحيفة اليوم أكد الفرنسي ميشيل كافالي، المدير الفني للاتحاد السكندري، أن فوز فريقه على وادي دجلة جاء نتاجًا لكثير من العمل والإعداد، مشيرًا إلى أنه يهدي الفوز لجميع مشجعي فريقه، ورئيس النادي.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا على نظيره وادي دجلة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب «الإسكندرية»، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف «كافالي»، خلال تصريحاته عقب المباراة، أنه كان يهدف قبل المباراة إلى عدم دخول مرماه أي أهداف، حتى يساعده ذلك في تحقيق الفوز، موضحًا أنه يعتبر الفوز بنتيجة كبيرة، انتصارًا طال انتظاره وجاء بعد مجهود كبير من اللاعبين.

بتلك النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 13 في المركز الـ11، فيما يحتل دجلة المركز الـ16 برصيد 8 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الاتحاد بعد اكتساح دجلة: فوز طال انتظاره (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري