الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة
الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة

الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة، الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة.

صحيفة اليوم أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، اعتذاره عن عدم استكمال المهمة مع الفريق الدجلاوي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الليلة أمام الاتحاد السكندري برباعية دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقدم ميدو باستقالته لإدارة وادي دجلة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلًا: "تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجلة، وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة، التي عملت بها بالنادي، وأتمنى التوفيق للفريق في الفترة القادمة، وأشكر بشكل خاص أخي الأكبر ماجد سامي".

وخاض ميدو مع الفريق الدجلاوي هذا الموسم 12 مباراة، حقق خلالها فوزًا وحيدًا، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 6 مواجهات، أحرز لاعبوه 13 هدفًا، وسكنت شباكه 24 هدفًا، ليحتل بذلك المركز الـ16 برصيد 8 نقاط بجدول ترتيب الدوري العام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد السكندري يجبر ميدو على الاستقالة من قيادة وادي دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري