مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة
مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة

مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة، مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة.

صحيفة اليوم قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، صرف مكافأة إجادة للاعبي فريق الكرة بعد الفوز على وادى دجلة برباعية نظيفة وارتفاع رصيده إلى النقطة 13، وتقدمه خمسة مراكز ليحتل المركز العاشر.

وأشاد مصيلحي بروح اللاعبين وقدرة الجهاز الفني بقيادة كفالي على قيادة المباراة، خاصة بعد طرد عاشور الأدهم، وأثنى رئيس الاتحاد السكندري على الجانب البدني الخاص باللاعبين، موضحًا أن المتابعين للقاء لم يشعروا بوجود نقص عددي في الفريق.

وفاز الاتحاد السكندري على نظيره وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منفسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري العام، وهو الفوز الذي تسبب في تقديم أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة استقالته من منصبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد رباعية دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري