هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو)
هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو)

هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو)، هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو).

صحيفة اليوم فقد هشام يكن، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أعصابه على الهواء ردًا على تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، قائلًا: «بتتكلم على إيه هو كدب وخلاص، عايز تفهم الناس إنك بتدفع 10 آلاف جنيه معاش الكابتن يكن وهما 3 آلاف جنيه، جاى تعض إيد والدتي وإيد الكابتن يكن، ده أنا هقتلك».

وأضاف يكن، خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الأحد، ببرنامج «هام جدًا» الذي يعرض على قناة «إل تي سي»، «يجب أن يتحرك المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة لإنقاذ النادي ورموزه من افتراءات مرتضى منصور وإهانته لهم». 

ونشبت خلافات بين هشام يكن ومرتضى منصور بعد اتهما الأول رئيس الزمالك بمنعه من دخول النادي، وهو ما نفاه رئيس النادي الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هشام يكن يفقد أعصابه على مرتضي منصور: «أنا هقتلك» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري