شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو)
شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو)

شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو)، شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو).

صحيفة اليوم ألمح شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى مغادرته قناة النادي الأحمر على الهواء، مساء اليوم الأحد، موجهًا الشكر لمحمود طاهر، رئيس النادي السابق، ومسؤولي القناة، وفريق إعداد برنامجه، وشركة برزنتيشن، على مساندته طوال فترة عمله.

وقال شادي، «موقفي سيكون داعمًا لمجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، الذي جاء باختيار جمعية عمومية محترمة، وسنقف حائط صد للدفاع عنه، لأن هذه هى القيم التي تعلمناها في نادينا».

وأضاف، «مفيش حاجة اسمها معارضة في الأهلي، بتمنى التوفيق لمجلس الكابتن محمود الخطيب، وإن شاء الله نتقابل ممكن في قناة الأهلي أو في غير قناة الأهلي اللي خيره علينا، المجد للشهداء ومستمر في قصة حبي للنادي».

يذكر أن قائد القلعة الحمراء السابق، قد تعرض لانتقادات لاذعة خلال الفترة الماضية، من بعض جماهير النادي الأهلي بسبب دعمه المهندس محمود طاهر، عبر برنامجه قبل انتخابات النادي الأخيرة، التي فاز خلالها الكابتن محمود الخطيب وقائمته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شادي محمد يُلمح بمغادرته قناة الأهلي على الهواء (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري