طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك
طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك، طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.

صحيفة اليوم قال طارق يحيى المدرب العام السابق لنادي الزمالك إنه ساعد نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض في مهمته بمنتهى الأمانة والإخلاص، حبا في كيان نادي الزمالك.

وكشف يحيى عن أسباب رحيله عن منصبه، خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع على قناة «صدى البلد» أمس الأحد، قائلا: "شعرت بعدم قدرتي على مساعدة الزمالك في موقعي خلال الفترة الحالية، ففضلت التقدم بالاستقالة في هذة الفترة".

واستكمل: "راض عن ما قدمته للزمالك في الفترة الأخيرة وغير نادم علي تولي هذه المهمة تمامًا، والجميع يعرف دوري الذي قدمته للزمالك بدءا من مجلس الإدارة ووصولا إلى الجماهير".

وأضاف: "علاقتي قوية بنيبوشا ولكن النتائج كانت ضد الفريق والتوفيق جانبنا في الكثير من المباريات خلال الفترة الماضية".
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق يحيى يكشف أسباب رحيله عن الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري