رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي
رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي

رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي، رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي.

صحيفة اليوم أعرب ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، عن ترحيبه باستعانة النادي الأهلي بخدمات البرتغالي مانويل جوزيه، المستشار الفني لأكاديميات وادي دجلة.

وقال سامي، خلال مداخلة هاتفية، مساء أمس الأحد ببرنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «أون سبورت»: إذا كانت هذه هى رغبة النادي الأحمر، فسنرحب بالطبع، لكن جوزيه قد اعتزل التدريب منذ فترة.

وتابع، «عقد جوزيه مع وادي دجلة ليس حصريًا ويحق له العمل في نادٍ آخر بأى وقت».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس وادي دجلة: سنرحب برحيل جوزيه للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري