مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير
مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير

مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير، مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير.

صحيفة اليوم .

جدد الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني لأهلي جدة، طلبه لإدارة ناديه بضرورة التخلص من الثنائي الأجنبي، الدولي المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق، واليوناني فيتفا صانع الألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتعرض مدرب الأهلي لانتقادات كبيرة بسبب سوء المستوى الفني للفريق مؤخرا، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الهلال في مسابقة دوري جميل بهدفين دون رد.

وكشفت صحيفة "سبورت" أن ريبروف أوصى بضرورة التحرك من أجل ضم ثنائي أجنبي جديد بدلا من شيفو وفيتفا، في مركزي الوسط والجناح الأيمن.

يذكر أن شيفو لم يشارك مع الأهلي تحت قيادة ريبروف، نظرا لقناعة الأخير بالدولي السعودي منصور الحربي، بينما فيتفا يواجه انتقادات كبيرة بسبب الأنانية الطاغية في أسلوب لعبه، بالإضافة لقدراته التهديفية الضعيفة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 24 نقطة، ويلاحقه الهلال وصيفا بـ 23 نقطة، ولديه مبارتان مؤجلتان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الأهلي يجدد طلبه بالاستغناء عن عبد الشافي في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات