نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار"
نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار"

نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار"، نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار".

صحيفة اليوم أعرب المدير الفني للمنتخب المغربي، وعدد من لاعبي المنتخب، عن صعوبة المواجهات التي تنتظرهم في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوقعت قرعة المونديال، التي أقيمت بقصر الكرملين بروسيا، المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، أمام منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران.

من جانبه، أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، أن المجموعة الثانية تعد من أصعب المجموعات التي يشهدها الدور الأول بكأس العالم.

وأضاف، خلال تصريحات لصحيفة "360 سبورت" المغربية، أن مواجهة البرتغال وإسبانيا تعد شرفًا كبيرًا، لافتًا بأنه كان يتمنى تفاديهم خلال الدور الأول للبطولة.

من ناحية أخرى، نشر الدولي المغربي نور الدين أمرابط، المحترف في ليجانيس الإسباني، صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، عقب انتهاء القرعة، تصوره في مواجهة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والإسباني إندريه إنيستا، قائد برشلونة.

وعلق المغربي مهدي بن عطية، مدافع فريق يوفينتوس الإيطالي، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على الحدث، بصورة أعلام المنتخبات، مدونًا عبارة "أراكم قريبا في روسيا.. وتعيش المغرب".

ونشر فيصل فجر لاعب وسط نادي خيتافي الإسباني، عبر "انستجرام" فيديو، لبعض مهاراته كاتبًا " لا أستطيع الانتظار للبدء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوم المغرب بعد قرعة المونديال.. "رينارد مصدوم وفجر لا يستطيع الانتظار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات